منتدى ايجى مون EgyMoon.tk
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وكالة أنباء الشرق الأوسط تبث خبراً عن ترشيح مبارك لجائزة نوبل للسلام.. وتلغيه بعد ٢٨ دقيقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TITO
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 46
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: وكالة أنباء الشرق الأوسط تبث خبراً عن ترشيح مبارك لجائزة نوبل للسلام.. وتلغيه بعد ٢٨ دقيقة   السبت 20 سبتمبر - 13:20:31




وكالة أنباء الشرق الأوسط تبث خبراً عن ترشيح مبارك لجائزة نوبل للسلام.. وتلغيه بعد ٢٨ دقيقة



الرئيس مبارك
٢٨ دقيقة فقط كانت المدة الفارقة بين بث وكالة أنباء الشرق الأوسط خبراً عن ترشيح الرئيس حسني مبارك لجائزة نوبل للسلام، وبين إلغاء الخبر دون إبداء أسباب، مما أدي لإصابة الصحف وغيرها من وسائل الإعلام بالارتباك.

بثت الوكالة في الساعة الثانية و٦ دقائق من بعد ظهر أمس الأول السبت خبراً تحت عنوان «وفدان دوليان يعلنان ترشيح الرئيس مبارك لجائزة نوبل للسلام الثلاثاء القادم»،

قالت فيهSadيعلن وفد الفيدرالية العالمية للسلام في الشرق الأوسط والسويد للسلام يوم الثلاثاء القادم من مدينة الغردقة ترشيحهما الرئيس حسني مبارك لجائزة نوبل للسلام، إيذاناً ببدء الحملة الإعلامية الدولية لدعم استحقاق مبارك لهذه الجائزة خلال الاحتفال الذي سيقام بمناسبة يوم السلام العالمي.

يشارك في الاحتفال وفد الفيدرالية العالمية للسلام برئاسة سالي كادر رئيس الفيدرالية، رئيسة جمعية نساء الأمم المتحدة، وستيفن هيلاري، رئيس جمعية الأمم المتحدة بالولايات المتحدة، ووفد السويد برئاسة ميري هيلين، وزيرة الدولة بالسويد.

كما يشارك في الاحتفال وزير الخارجية أحمد أبوالغيط ومحافظ البحر الأحمر المهندس مجدي قبيصي ونقيب المحامين سامح عاشور، ورئيس اتحاد الكرة سمير زاهر، وعدد من نجوم الصحافة والفن.

يشمل الاحتفال عرضاً لفيلم تسجيلي يتناول جهود ونشاط الرئيس مبارك ودوره التاريخي من أجل ترسيخ السلام ونبذ الصراعات والحروب في الشرق الأوسط، وكذلك جهوده وتحركاته من أجل تسوية الخلافات العربية،

كما يجري خلال الاحتفال تكريم محافظ البحر الأحمر المهندس مجدي قبيصي ومنحه درع التنمية من أجل السلام لدوره في النهوض بهيئة التنمية السياحية أثناء عمله سابقاً بمحافظة الفيوم وحالياً بمحافظة البحر الأحمر.

يذكر أن الفيدرالية الدولية للسلام في الشرق الأوسط هي منظمة غير حكومية مقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وتعمل في مجال تعزيز السلام في منطقة الشرق الأوسط).. كان هذا نص الخبر.

لكن الوكالة عادت في الساعة الثانية و٣٤ دقيقة من اليوم نفسه، وبثت مذكرة تقول فيها: «إلي جميع المكاتب والمشتركين: برجاء إلغاء خبرنا بعنوان: (وفدان دوليان يعلنان ترشيح الرئيس مبارك لجائزة نوبل للسلام الثلاثاء القادم) دون إبداي أي أسباب لهذا الإلغاء المفاجئ للخبر.

مصادر داخل الوكالة قالت لـ«المصري اليوم» إن الإلغاء جاء بناء علي رغبة رئاسة الجمهورية، التي طلبت تأجيله، مفضلة الانتظار لحين الإعلان عن الترشيح رسمياً غداً الثلاثاء في الغردقة. .

المصدر:المصري اليوم

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وكالة أنباء الشرق الأوسط تبث خبراً عن ترشيح مبارك لجائزة نوبل للسلام.. وتلغيه بعد ٢٨ دقيقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايجى مون www.egymoon.tk :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: